تحميل برنامج فايل فاكتوري format factory لتحويل صيغ الفيديوهات

    تحميل برنامج فورمات فاكتوري لتحويل صيغ الفيديوهات هو واحد من أقوى برامج التحويل والتعديل على صيغ الفيديو والملفات الصوتية وتغيير امتداده إلى صيغ العمل على الهواتف النقالة وأقراص، حيث يمكنك بسهولة تغيير الملفات الصوتية إلى ملفات MP3 الشهيرة في حين الحفاظ على جودة ملف الصوت وتحويل ملفات الفيديو إلى صيغ تعمل على الهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر مثل AVI، MP4، MPG WMV FLV والحفاظ على جودة الفيديو بعد التحويل ونقاء الصوت ويسمح تنسيق عامل لتحويل مقاطع الفيديو والأفلام إلى الملفات الصوتية يمكن نسخها إلى أقراص صوتية وأيضا يساعدك على برنامج على الفيديو والصوت تحويل الصوت مع لفات سهولة يمكنك اختيار مكان لحفظ محول الملفات ويعطيك إشارة لبدء تحويل ملحقات الملفات ، والفترة المتبقية ووجود تنبيهات بعد عملية تحويل الملف.


    حمل ايضا : برنامج ccleaner لتنظيف وتسريع الكمبيوتر



    حمل ايضا : برنامج كيو كيو عربي لتشغيل ملفات الفيديو

    مع تنسيق الفيديوهات يمكنك تحويل ملفات الفيديو والأفلام الخاصة بك إلى صور GIF وتحويل أكثر من ملف واحد، إما ملف الصوت أو الفيديو في وقت واحد، البرنامج سهل الاستخدام و اكثر شعبية في مجال تحويل وتغيير الصيغ والملفات الصوتية والفيديو، بالإضافة إلى ذلك فورمات فاكتوري برنامج مجاني ويحول جميع الملفات دون تحديد طول الوقت ومقاطع معينة، البرنامج يحتوي على العديد من الميزات، فإنه يتعامل مع ملفات الفيديو، والملفات الصوتية، والصور، والأقراص المدمجة CD وملفات الفلاش، بالإضافة إلى عمل التحديثات التلقائية إذا كان متوفرا الإصدار الجديد للبرنامج.
    يحول البرنامج صيغ الفيديو مثل MP4، 3GP، MPG، AVI، WMV، FLV، SWF.
    بالاضافة الي الملفات الصوتية مثل: MP3، WMA، AMR، OGG، AAC، WAV.
    وايضا الصور مثل: JPG، BMP، PNG، TIF، ICO، GIF، TGA.
    تم تحديث البرنامج مؤخرًا، وإضافة دعم صور WebP، وتم تحسين عرض الرسومات، وتم دعم دعم الفيديو والصورة 4K.

    يمكنك تحميل ايضا :: برنامج وين رار لفك وضغط الملفات



    مميزات برنامج Format Factory الجديدة

    1. - يدعم جميع صيغ الفيديو والصوت والصورة.
    2. - يمكنك التحكم في حجم الفيديو ليس فقط من تنسيق إلى آخر، مما يسمح لك باستخدام الفيديو بحرية وأي حجم تريده.
    3. - يدعم إضافة ترجمة الفيديو لذلك هو حل مناسب جدا إذا كنت مترجم فيلم أجنبي.
    4. - يسمح لك لاسترداد ملفات الفيديو والصوت التالفة مرة أخرى، وهي ميزة هامة جدا كما تم تصميم البرامج المصممة خصيصا لهذا الغرض.
    5. - يدعم أكثر من 62 لغة دولية بما في ذلك العربية والإنجليزية وغيرها، مما يسمح لمزيد من المستخدمين للتعامل مع البرنامج بسهولة.

    إرسال تعليق