تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك للكمبيوتر 123 لتشغيل الفيديو 2019

    تحميل ميديا بلاير 123 هو واحد من أقدم وأقدم ملفات الوسائط في العالم، وهو البرنامج رقم واحد في العالم التي يمكن أن تلعب أصعب ملفات الوسائط والصوت والفيديو، Media Player Classic هو برنامج مصمم خصيصًا لتشغيل الوسائط السمعية والبصرية على أنظمة كل من Windows والتطبيقات على الهواتف الذكية المختلفة.
    Media Player Classic هي واحدة من برامج الوسائط المتعددة الأكثر شعبية المستخدمة من قبل مئات الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم وتستخدم من قبل الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم للعب صيغ الفيديو الأكثر صعوبة في جميع أنحاء العالم.


    K-Lite Codec Pack هو واحد من البرامج الهامة التي يجب تثبيتها على كل جهاز كمبيوتر هو برنامج مهم في تشغيل الملفات الصوتية والفيديو على الكمبيوتر دون مشاكل مع دعم العديد من صيغ الفيديو المختلفة أنه يحتوي على حزمة من الترميز التي تدير جميع ملفات الفيديو والصوت نادرة وتحتاج إلى برامج خاصة لتشغيلها على الكمبيوتر ومن هنا نجد أن البرنامج يعمل على حل المشاكل وتشغيل صيغ الفيديو ذات جودة عالية مع إمكانية التقاط الصور من الشاشة وحفظها على المشاركة mputer وبالإضافة إلى تشغيل عالية الجودة HD الفيديو، وثلاثة أشرطة الفيديو أبعاد الأبعاد على جهاز الكمبيوتر.






    سهولة العمل على K-Lite Codec Pack هو نتيجة للتصميم المميز للبرنامج، مما يجعل البرنامج سهل الاستخدام لتشغيل جميع ملفات الصوت والأفلام والقدرة على العمل على جميع صيغ الصوت والفيديو المشتركة وحتى العديد من الأشكال النادرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الإصدار الحالي من البرنامج كل ما تحتاجه لتشغيل جميع ملحقات ملفات الفيديو المشتركة. مثل AVI، MKV، MP4، OGM وFLV، وهي الملفات الأكثر شيوعا. يدعم البرنامج ملفات الأقراص المضغوطة وأقراص DVD، وهو الحل المثالي للعب الأقراص المضغوطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    البرنامج يأتي في العديد من الإصدارات، بما في ذلك إصدار النسخة الكاملة التي يمكنك من خلالها الحصول على العديد من الميزات، بما في ذلك دعم تشغيل العديد من صيغ الصوت دون مشاكل. لديها دعم لتشغيل عدد قليل من صيغ الصوت والفيديو القديمة. من المستحسن استخدام هذا الإصدار من البرنامج لسهولة التعامل معها والحصول على جميع الميزات التي تمكنك من تشغيل الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.

    واجهة البرنامج سهلة الاستخدام وسهلة التنقل بين الرموز والسيطرة الكاملة على الملفات المعروضة على البرنامج وأيضا إمكانية وضع قوائم لتشغيل وتشغيل العديد من صيغ ملفات الصوت والفيديو على التوالي والسيطرة على حجم تدفق الصوت، سواء كانت منخفضة أو عالية وأيضا التحكم في حجم الشاشة المعروضة على الكمبيوتر.

    يتميز البرنامج بمزيج من برامج الترميز VFW / ACM لتشغيل جميع الملفات الصوتية وجميع صيغ الصوت والفيديو مع سرعة عالية ودقة وجودة عالية.



    وقد تم منح مصممي ميديا بلاير كلاسيك عشرات الجوائز من قبل شركات وسائل الإعلام الرائدة في جميع أنحاء العالم لهذا الازدهار وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم، حيث يتم تشغيل الملفات الصوتية بشكل أكثر وضوحا من أي برنامج آخر، فضلا عن ملفات الفيديو مع الأشكال الأكثر صعوبة عالية نوعيه.
    وقد تمكن ميديا بلاير كلاسيك من المنافسة مع البرامج الإعلامية الرئيسية في جميع أنحاء العالم مثل Q-Player وRealplayer وبرامج وسائل الإعلام الأخرى.
     ميديا بلاير كلاسيك 123 تم إصدار النسخة الأولى من ميديا بلاير كلاسيك في عام 2003، وقد تمكنت من أن تكون من بين أكبر اللاعبين الإعلاميين في العالم.
    ميديا بلاير كلاسيك هو أحدث إصدار من صورة عالية الجودة وسهلة الاستخدام

    K-لايت الترميز حزمة سهلة الاستخدام مع لوحة التحكم الخاصة بها. لأنه يأتي باللغة الإنجليزية ويمكنك التنقل إلى العربية والفرنسية ويدعم أيضا العديد من إصدارات ويندوز مثل ويندوز 10، 7، 8.1، وهو برنامج مجاني.


    لتحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك 123 اضغط هنا

    إرسال تعليق