-->

تحميل كين ماستر 2020 KineMaster للاندرويد

    Kinemaster هو واحد من البرامج الأكثر شعبية بين مستخدمي الروبوت نظرا لوجود العديد من الميزات التي تسمح لك لتصميم مقطع فيديو عالي الجودة أكثر مهنية، يمكنك استخدام كين ماستر بكل سهولة وبساطة دون الحاجة إلى نقل ملفات الصور على جهاز كمبيوتر للعمل على إنتاج مقطع الفيديو، وبرنامج KineMaster برو باستخدام أي برنامج مماثل آخر لتحرير وتحرير الفيديو ، ويعتبر أفضل أداة لدمج الصور مع فيديو واحد ودمج الصوت مع الصور. نحن نقدم لك رابط تنزيل kinemaster مجانًا.

    كين ماستر هو من بين التطبيقات الأكثر قيمة حتى الآن. أولا، علينا أن نعتبر أنه يوفر أقوى الميزات لتحرير أشرطة الفيديو على الروبوت. وهذا يعني كافة الميزات التي يمكن للتطبيقات الأخرى القيام بها. يمكن تنفيذه بسرعة. الفيديو متعدد الطبقات، ومخططات الألوان، وvoiceover، ومزج الخلفية، وإعدادات السرعة، والتحولات، والترجمة، والمؤثرات الخاصة ... جميع متكاملة بدقة في علامات التبويب.



    علاوة على ذلك ، يمكن لـ KeenMaster دعم خطوات مثل قص ودمج مقاطع الفيديو الصغيرة. آثار مثل الحركة البطيئة والتسارع مفيدة في التركيز على المتعة. الصوت سيكون لصناعة السيارات في التوازن ، ومفيدة جدا للمستخدمين. أخيرًا ، بعد المعالجة ، سيتم دعم الفيديو الذي تم استرداده حتى 4K 2160p بمعدل 30 إطارًا في الثانية. كلما كانت جودة المدخلات أعلى، كلما كان ذلك أفضل.

    يقدم تطبيق KineMaster 2020 العديد من التعديلات والتحرير والتغييرات التي يريد المستخدم إجراؤها على مقاطع الفيديو الخاصة به ، لجعلها أكثر جودة ومتميزة ، والحصول على مقاطع فيديو ذات جودة عالية وتحتوي على الآثار المرجوة سواء لجعلها أكثر هزلية أو جذابة لمشاركتها مع الأصدقاء أو استخدامها في الوسائط المرئية.


    يوفر Kenmaster للمستخدمين جميع الأدوات والفلاتر اللازمة لتكون قادرة على تحرير مقاطع الفيديو بطريقة بسيطة. على سبيل المثال، يمكنك اختيار موضوع للفيديو أو استخدام تأثيرات الانتقال أو إدراج نص أو ملصقات أو صور في الفيديو. يمكنك بسهولة دمج الموسيقى المفضلة لديك في الفيديو. على وجه الخصوص ، يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. سوف تعتاد على ذلك بسهولة ويمكن أن تصبح محرر فيديو المهنية.


    مزايا كين ماستر 2020

    1- التحكم في سرعة الفيديو.
    2- إجراء تعديلات على الفيديو.
    3- إمكانية دمج الصور معًا.
    4- تصفية الصور وتغيير الصوت.
    5- مشاركة مقاطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
    6- إضافة الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية.
    7- إجراء معاينة للتعديلات على الفيديو.
    8- القدرة على إدراج النص والخطوط في الفيديو.
    9- سهلة القطع والربط داخل مقاطع الفيديو.
    10- إجراء التعديل على مقاطع الفيديو والتخلص من العلامة المائية ، وهي مشكلة كبيرة لعدد كبير من مستخدمي الفيديو.


    إرسال تعليق