تحميل office 2003 باللغة العربية والانكليزية كامل + لايحتاج الى تفعيل

  • مستر سيكا
  • تحميل Office 2003 أحد البرامج التي تعتبر ثورة تقنية في عالم النصوص ، حيث أنه يسمح لجميع مستخدمي النظام والشبكة العالمية بتحرير الكثير من النصوص والتحكم في مفاتيح لوحة المفاتيح ، ومن خلاله ، يمكن إجراء الكثير من الأبحاث المكتوبة والبحثية ،  ويمكن للمستخدم مشاهدة الكثير من المقالات والكتب الإلكترونية من خلال الأرقام الخاصة للنصوص في جميع الأشكال المختلفة والمتنوعة.


    مايكروسوفت هي واحدة من الشركات العملاقة العالمية مع تاريخ طويل في مجال أجهزة الكمبيوتر والحوسبة. تأسست الشركة من قبل بيل غيتس وبول ألن في عام 1975 في نيو مكسيكو ثم تم نقل مقر الشركة إلى واشنطن. تخصصت الشركة في مجال تقنيات الحاسب الآلي وبرامجها المختلفة وأنتجت العديد من برامج الحاسب الآلي والعديد من الإصدارات والتحديثات على مر السنين. ولعل أبرز منتجات الشركة اوفيس.


    ويعتبر هذا البرنامج أحد البرامج الرائدة التي لا يمكن لأحد الاستغناء عنها. تحميل برنامج Office 2003 هو أحد البرامج التي تعتبر ثورة فنية في عالم النصوص، حيث أنه يسمح لجميع مستخدمي النظام والشبكة العالمية بتحرير الكثير من النصوص والتحكم في مفاتيح لوحة المفاتيح، فهو يستخدم في المنازل والشركات والمصانع كبيرة جدا، لذلك قم بتنزيله من الرابط أدناه واستمتع بميزات هذا التطبيق الرائع.


    يتميز هذا الإصدار بحجمه الصغير ولا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز، وهذه هي الميزة الأكبر التي دفعت الكثيرين إلى استخدامه. لا يتطلب جهاز كمبيوتر مع قدرات كبيرة، كما أنه متوافق مع جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر القديمة والحديثة ومع أي مستوى من القدرات.


    محتويات اوفيس 2003 للكمبيوتر

    • Word 2003: يستخدم في تنسيق وكتابة النصوص، حيث يمكن لبرنامج Word كتابة المستندات والمستندات متعددة الأغراض إلكترونيا مع القدرة على الكتابة باللغة العربية أو الإنجليزية والتعامل مع أكثر من مستند Word واحد في نفس الوقت مع القدرة على إخراج المستند وتنسيقه كما تريد من حيث اختيار نوع وحجم الخط إضافة الصور،  الجداول ، وغيرها من قدرات كبيرة.
    • Excel 2003: غالبا ما لا يكون هناك محاسب أو أي شخص يتعامل مع الحسابات، فهو لم يسمع عن هذا البرنامج، حيث أنه أحد أكثر البرامج تخصصا في معالجة الجداول والأرقام، حيث أنه يوفر لك مجموعة من الأدوات التي تساعدك على إعداد جدول حسابي، يمكنك استخدامه في كتابة كشف حساب عمل،  حركة رأس المال ، مجلة ، أو حتى دفتر الهاتف الإلكتروني ، بدلا من تسجيل مئات الأرقام على رقاقة الهاتف الخاص بك أو في كتاب ورقي.
    • PowerPoint 2003: تم إنشاء هذا البرنامج ليكون مساعدا لأولئك الذين يرغبون في تنظيم وسائط عرض بسيطة لعملهم من أي نوع، وبالتالي يتم استخدامه في إعداد بطاقات الرسوم البيانية (الرسوم المتحركة)، وكذلك في العروض التقديمية، وعند إعداد تلك البطاقات التي تريدها، ويحتوي على ما تريد عرضه للجمهور المستهدف،  بمجرد تشغيله ، تبدأ في التحرك وفقا لما قمت بإعداده وبطريقة تقنية دقيقة ، مما يوفر لك ما يشبه الفيديو أو "المقطع" ، ولكن بالطبع هو أخف وزنا وأكثر تعقيدا.


    ميزات Office 2003:

    • وهو يدعم العديد من أنظمة ويندوز المختلفة والمتنوعة، بما في ذلك: ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10، ويندوز 8.1، ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، والعديد من الأنظمة والإصدارات المختلفة الأخرى.
    • ويعتبر سهلا تماما وغير معقد، وواجهته مميزة وبسيطة، ويمكن استخدام الطاولات بطريقة رائعة وبسيطة وغير معقدة على الإطلاق.
    • يمكن أن تجعل الكثير من الإطارات والصور المختلفة مهنيا وبتميز.
    • كما أنه يمكن المستخدم من عرض المستند قبل طباعته.
    • لا يحتاج تنزيل Office 2003 إلى الإنترنت لكي يعمل، حيث يمكن للجميع تشغيله دون أن يكون البرنامج متصلا بالإنترنت.
    • لديها مساحة صغيرة جدا، كما يمكن تحميلها في غضون ثلاث دقائق على الأكثر.
    • يتميز هذا التطبيق بكونه متاحا للجميع ويمكن للجميع الحصول عليه من خلال النقر على الرابط المجاني المتاح أدناه ، حيث سيستغرق تنزيله أو تثبيته على الكمبيوتر بضع دقائق فقط.
    • وهو يتعامل مع العديد من الأشكال المختلفة، بما في ذلك: docx، docm، RTF، xml، الوثيقة، .
    • هذا البرنامج مجاني ولا يتطلب أي رسوم أو تكاليف على الإطلاق.


    تجدر الإشارة إلى أن استمرار تثبيت حزمة Office 2003 على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين حتى الآن دفع Microsoft إلى إصدار أكثر من تحديث واحد ، والذي يتضمن معالجة الثغرات وأخطاء البرامج التي تم اكتشافها خلال السنوات الماضية ، بالإضافة إلى جعلها متوافقة مع عدد من البرامج والتطبيقات الحديثة التي تم إطلاقها في سلسلة Office في السنوات التي تلت إطلاقها لأول مرة ،  وتم إصدار نسختين من تلك الحزمة، أحدهما باللغة العربية والمخصص للمستخدمين العرب، والآخر باللغة الإنجليزية، من أجل الحفاظ على ثقة مستخدمي الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم، وهذا بالطبع بالإضافة إلى أن جميع تطبيقات Office متعددة اللغات، فهي تدعم أكثر من لغة أخرى غير تلك التي تم فيها تثبيت البرنامج،  وهي تعتبر لغتها الرئيسية.